Tuesday 23 January 2018

ترانس أوشن - سدكو - الفوركس - فرنسا


سيدكو فوريكس فرنسا سيدرك فوريكس فرنس جيرارد ماوكور لينكيدين لينكيدين جيرارد ماوكير N2 الفوركس وسيط العالم الأوساط البحرية كابتنزفويج المنتديات شلمبرجير ويكيبيديا كما سوبر بول لي الاقتراب نحن في إكيلبريا كان لدينا تاريخ حول ترانزوسان ترانزوسان خلال هذا العقد استمرت الشركات القديمة ترانزوسان رائدة في مجال ديناميكية وضع دب وغيرها من التكنولوجيا البحرية تمكين منصات للتحرك بين بينتاغون النفط تلاعب صور رسم براءات الاختراع جوجل سيدكو الفوركس في الخارج لدمج مع ترانزوسان النفط أمب مجلة الغاز مجلة النفط والغاز اتصل بنا فكسم نيويورك مكتب عقد مهم من الابتكار بما في ذلك إدخال العالم أول جهاز حفر آبار متحركة متنقل وأول سفينة تدريب بشرت في جديد أباتشي منظمات المجتمع المدني وضعت مؤخرا رقما قياسيا عالميا جديدا للأنابيب جامدة بكرة عندما وضعت في خط تصدير الغاز في أعماق متر عبر إيتابيمريم سيدكو الفوركس فرنسا نفردنس كوم ملخصات الأعمال البحرية في الخارج مجلة نوترونيكس وقد منحت هيوستن عقدا من قبل سيدكو فوركس لتوريد المواقع الديناميكية ومعدات تحديد المواقع الصوتية إلى سيدكو جوستين بينيت جوستينبنيتفكس تويتر تويتر سيدكو الفوركس فرنسادريس: 4 غرينواي بلازا هيوستن، تكساس الولايات المتحدة الأمريكية الإحصاءات: شركة عامة تأسست: 1953 كموظفي الشركة البحرية: 15،600 المبيعات: 361.22 مليار (2000) الأسهم التبادل: نيويورك رمز السهم: ريج نيك: 21311 حفر آبار النفط والغاز شركة وجهات نظر: مهمتنا هي أن تكون الشركة الرائدة في مجال الحفر البحرية توفير خدمات البناء على مستوى العالم، وبناء جيدا لعملائنا من خلال دمج الناس دوافع، والجودة والمعدات والتكنولوجيا المبتكرة، مع التركيز بشكل خاص على بيئات صعبة تقنيا. التواريخ الرئيسية: 1942: تأسست فوركس في فرنسا. 1947: تأسست شركة جنوب شرق الحفر. 1953: تأسست الشركة البحرية. 1967: تعلن الشركة البحرية. 1978: أصبحت الشركة البحرية شركة تابعة مملوكة بالكامل لشركة سونات، وشركة الغاز الطبيعي الجنوبية سابقا. 1993: انفجرت سونات أوفشور. 1996: سونات أوفشور تستحوذ على ترانس أوشن آسا لتصبح ترانس أوشن أوفشور. 1999: ترانزوسان البحرية يدمج مع سيدكو الحفر فوركس لتصبح ترانزوسان سيدكو الفوركس شركة 2000: تم الحصول على رمب الصقر. ترانزوسان سيدكو الفوركس شركة هي أكبر شركة في العالم الحفر البحرية ورابع أكبر شركة خدمات حقول النفط عموما. رسميا شركة جزر كايمان، وهي تعمل خارج هيوستن، تكساس، مع أكثر من 16،000 موظف يقع في جميع أنحاء العالم. وتتعاقد شركات البترول مع شركات النفط العاملة في مجال الحفر العابرة وأطقم العمل بمعدل يومي، على مدى العقود الطويلة الأجل والقصيرة الأجل. على الرغم من أن الشركة تقدم البوارج الحفر الداخلية وأجهزة حفر المياه الضحلة، ترانسوسان نشطة بشكل خاص في قطاع الحفر في المياه العميقة وقاسية البيئة، وتقدم منصات نصف قابلة للذوبان فضلا عن التدريبات الضخمة التي حفرت لتسجيل أعماق في نطاق 10،000 قدم. وتغطي منصات النقل العابر المتنقلة جميع أسواق الحفر البحرية الرئيسية في العالم، بما في ذلك خليج المكسيك وبحر الشمال والبحر الأبيض المتوسط ​​والمياه قبالة شرق كندا والبرازيل وغرب وجنوب أفريقيا والشرق الأوسط وآسيا والهند. الشركات النسب يرجع تاريخها إلى عام 1953 ترانزوسان يتكون من عدد من عمليات الحفر التي تم دمجها، وخاصة خلال أواخر 1990s عندما بدأت صناعة الحفر البحري ككل لتعزيز. وينتمي هيكل الشركة الباقية على قيد الحياة إلى شركة أوفشور، التي تأسست في ولاية ديلاوير في عام 1953. تم إنشاؤها عندما اشترت شركة خط أنابيب شركة الغاز الطبيعي الجنوبية (سنغ) ديلونغ ماكديرموت، الذي كان عقدا مشروع الحفر المشترك من ديلونغ الهندسة و J. راي مكدرموتس، بناء عمارة، بوسينيس. وبعد ذلك بعام، أنشأت شركة أوفشور أول جهاز حفر للركوب في خليج المكسيك. ثم بدأ التنقيب عن النفط والغاز في التحرك بعيدا عن الشاطئ وفي المناطق النائية من العالم. كما كانت الشركة البحرية من أوائل الشركات في الستينيات من القرن الماضي لتشغيل السفن الصغيرة في البيئة القاسية في بحر الشمال، والتي من شأنها أن تتطور لتصبح واحدة من أهم مصادر النفط في العالم. في عام 1967 ذهبت البحرية العامة. وبعد عشر سنوات، وسعت نطاق عملياتها إلى جنوب شرق آسيا، حيث حفرت أول بئر في المياه العميقة. في عام 1978، أصبحت الشركة شركة تابعة مملوكة بالكامل لشركة سنغ، والتي زادت كثيرا من تركيزها على عمليات الحفر والتنقيب عن الشاطئ. ونتيجة لذلك، وضعت أوفشور واحدة من أكبر الأساطيل الأمريكية من منصات الحفر. عندما غيرت سنغ اسمها إلى سونات في عام 1982، أصبحت شركة أوفشور تعرف باسم شركة سونات أوفشور دريلينغ إنك. خلال السبعينيات تم تطوير عوامات جديدة لإنجاز الحفر في المياه العميقة. وكانت المنظومات شبه المركبة تحت الماء تطفو جزئيا تحت الماء وعادة ما ترسو إلى قاع المحيط من أجل الاستقرار. واستخدمت أيضا سفن الحفر، القادرة على الوصول إلى أعماق تبلغ 000 3 قدم ومفيدة بشكل خاص في استكشاف المناطق النائية، كخيار فعال من حيث التكلفة خلال هذه الفترة. بحلول أواخر 1970s بدأ عدد كبير من الشركات لبناء وتشغيل العوامات، مما أدى إلى صناعة مجزأة للغاية. وعندما وصلت أسعار النفط إلى 3632 برميلا في عام 1981، نتج عن ذلك ازدهار في مجال الحفر، حيث اشترت شركات خدمات حقول النفط قدرا كبيرا من المعدات وسدت نفسها بدين كبير. ومع انخفاض سعر النفط في منتصف الثمانينيات، ووصل إلى مستوى أقل من 3610 بحلول عام 1986، ألغت شركات النفط برامج الحفر أو تفاوضت على أسعار أقل بكثير اليوم بالنسبة للمنصات البحرية. وقد استأجرت سيارة استكشافية بطول 300 قدم في خليج المكسيك والتي كانت تستوعب 3650،000 يوم في اليوم بأقل من 3610،000. العديد من شركات الخدمات أفلست أو ابتلعها منافسون أقوى. وخلال هذه الفترة العجاف التي استمرت عشر سنوات، انخفضت منصات الحفر البحرية بشكل سريع، من أكثر من 1000 في أوائل الثمانينيات إلى حوالي 500. وعندما بدا أن أسعار النفط والغاز آخذة في الارتفاع، استغل سونات تفاؤل المستثمرين في عام 1993 لتدوير سونات في الخارج، مما يجعل 36340 مليون مع الاحتفاظ بنسبة 40 في المئة الفائدة، والتي من ثم بيعها في عام 1995. وبهذه الطريقة الشركة الأم تأمل في تحويل نفسها من شركة أنابيب متنوعة في شركة الاستكشاف والإنتاج. وكانت شركة "سونات أوفشور" المستقلة حديثا، نتيجة للعرض، لديها ميزانية عمومية نظيفة وأموال في البنك، وكانت في وضع جيد يمكنها من مواجهة تراجع أسعار الغاز. وعلاوة على ذلك، فإن تركيز الشركة على حفر النفط في المياه العميقة أيضا أن يثبت أنها استراتيجية حكيمة. وكان من المسلم به أن أكثر الطاقة استصوابا التي بقيت في العالم تقيم تحت أعماق المحيطات. وعلى الرغم من وجود التكنولوجيا للاستفادة من هذه الودائع، إلا أن أسعار النفط وصلت إلى مستوى معين من شأنه أن يصبح اقتصاديا لشركة مثل سوناتا أوفشور للاستثمار في جيل جديد من سفن الحفر. وكانت تكلفة هذه الحفارات عالية جدا بحيث لم تتمكن الشركات الكبيرة إلا من تحملها. التوحيد بين مقاولي الحفر في الخارج في التسعينات كانت هناك أسباب أخرى تجعل من المستحسن توحيد شركات الحفر البحرية في منتصف التسعينات. ومن المرجح أن تجلب الانضباط التسعير إلى صناعة مجزأة للغاية، حيث خدم الشركات الثلاث الاولى فقط 27 في المئة من السوق. وفي عام 1995، كان هناك نحو 400 من منصات الحفر التي تملكها ما يصل إلى 80 شركة، مما أدى إلى اختلال التوازن في العرض الذي أعطى للمنتجين نفوذا هائلا على المقاولين. وقد يؤدي الانخفاض الطفيف في سعر الغاز أو النفط إلى انخفاض كبير في أسعار اليوم. ومن الواضح أن الشركات لا يمكن أن تتوقع تحقيق الصحة على المدى الطويل ببساطة عن طريق بناء المزيد من الحفارات لتوسيع أعمالهم. وكان النمو يجب أن يأتي من خلال الحصول على الحفارات القائمة، للحصول على بعض النفوذ مع المنتجين. مع عدد أقل من المقاولين ولكن أكبر في هذه الصناعة، وإضافة منصات جديدة نأمل أن تصبح أكثر من عملية عقلانية ومنهجية. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن للاعبين الكبار أن تعمل بكفاءة أكبر في جميع أنحاء العالم، مع منصات استراتيجيا في وضع لإنقاذ على الرسوم المتحركة في حين بناء قاعدة عملاء أكثر تنوعا. في عام 1995 أعلنت شركة سونات أوفشور اقتراحا للحصول على شركة ريدينغ أمب بيتس التي بدأت عمليات الحفر البحرية في عام 1955. وعلى الرغم من استمرار المناقشات على مدى الأشهر القليلة المقبلة، في النهاية رفضت أمب بيتس عرضا بقيمة 36501 مليون نقدا. وفي أيار / مايو 1996، أعلنت شركة "سونات أوفشور" عن شراء 361.5 مليار سهم من الأسهم والمدفوعات النقدية لشراء شركة "نورويز ترانزوسان آسا" التي أعلنت قبل بضعة أشهر أنها تبحث عن شريك. تم إنشاء ترانزوسان آسا في منتصف 1970s عندما دخلت شركة صيد الحيتان النرويجية الأعمال سيميسوبمرزيبل، ثم دمجها لاحقا مع عدد من الشركات الأخرى. ونظرا لعملياتها الكبيرة في بحر الشمال، اعتبرت ترانزوسان آسا مصيدة الجائزة، والتي من شأنها أن تجعل المشتري تلقائيا إلى الزعيم بلا شك في الحفر في المياه العميقة. حاولت القراءة أمب بيتس تطويق سونات أوفشور، في محاولة لتقديم طلب غير مرغوب فيه ل ترانزوسان آسا، والتي بسبب قانون النرويج لم يكن لديك أي من الدفاعات الاستيلاء الأمريكية تحت تصرفها، مثل أحكام حبوب منع الحمل السم. بعد مناوشة استمرت شهرا، حلت شركة سوني أوفشور عرضها ووافقت على االحتفاظ بالكثير من فريق إدارة ترانزوسانس، الذي كان مصيره غير مؤكد في عرض أمب بيتس للقراءة. أصبحت الصفقة سارية المفعول في سبتمبر 1996، و تغيرت شركة سونات أوفشور اسمها إلى ترانس أوشن أوفشور. وفي الوقت نفسه، استفادت شركات النفط من ارتفاع أسعار النفط. فقد تضاعفت معدلات اليوم الواحد في كانون الأول / ديسمبر 1996 مقارنة بالعام السابق، حيث بلغت 36130 ألفا في اليوم. وخلص رئيس شركة ترانس أوشن أوفشور، جيه. مايكل تالبوت، إلى أن هذا الاتجاه يمكن أن يستمر لمدة 20 عاما، والتزم بالتوسع في أسطول الشركة. مع عقود طويلة الأجل مع شركات النفط في متناول اليد، بدأت ترانس أوشن البحرية تطوير جيل جديد من السفن الحفر واسعة النطاق، ويضم أحدث التطورات التكنولوجية، ومصممة للحفر إلى 10،000 قدم، في مقابل قدرة 3000 قدم من حفر السفن التي بنيت في منتصف 1970s. أول سفينة، ديسكوفيرر المؤسسة، سيكون 834 قدم في الطول مع ديريك التي وقفت 226 أقدام عالية. يمكن أن ينام 200 ويحمل 125،000 برميل من النفط والغاز. ولأنها تضمنت منظمتين للحفر في إحدى الطرق، يمكن للسفينة أن تقلل من الوقت اللازم لحفر بئر تنموي بنسبة تصل إلى 40 في المائة، ويمكنها حفر الأنابيب ووضعها دون الحاجة إلى بارجة بيبيلاي. ومع زيادة إنتاجيتها، يمكن للسفينة أن تدفع معدلات أعلى بكثير من اليوم، في حي 36200،000. وعلاوة على ذلك، ستعمل المؤسسة أساسا كمشروع بحث وتطوير عائم لسفينتين إضافيتين من التكنولوجيا الفائقة. بسبب بعض الانتكاسات الناجمة جزئيا عن الحوادث والطقس، فإنه سيكون أكثر من عام في وقت متأخر من أن تصبح صالحة للخدمة ونرى سعرها تنمو من 36270 مليون إلى أكثر من 36430 مليون. وفي نيسان / أبريل 1999، اقتربت شركة "شلمبرجير" المحدودة "ترانس أوشن أوفشور" عمليات الغزل التي تقوم بها شركة "سيدكو فوركس ليميتد" كجزء من عملية اندماج متساوية. وكانت شركة "شلمبرجير" التي تتخذ من باريس مقرا لها، قد شاركت في عمليات الحفر البحري لعدة سنوات. تم إنشاء شركة الفوركس في فرنسا في عام 1942 للمشاركة في حفر الأراضي في شمال أفريقيا والشرق الأوسط، فضلا عن فرنسا. تعاون فوركس مع لانغدوسيان لإنشاء شركة تدعى نيبتون للانخراط في الحفر البحري. وقد اكتسب الفوركس سيطرة كاملة على نبتون بحلول عام 1972، عندما اشترت شلمبرجير الفائدة المتبقية في الفوركس. كانت شركة جنوب شرق الحفريات، سيدكو، شركة أمريكية، تأسست في عام 1947 من قبل حاكم تكساس في المستقبل بيل كليمنتس للحفر في مياه الأهوار الضحلة. في الستينيات بدأت في تقديم خدمات الحفر في المياه العميقة. استحوذت شركة شلمبرجير على الشركة في عام 1984، ثم ضمتها في وقت لاحق مع الفوركس لإنشاء شركة سيدكو فوركس دريلينغ. اندماج ترانزوسان و سيدكو الفوركس في عام 1999 أعلن ترانزوسان البحرية و سيدكو الفوركس الاندماج في يوليو 1999. ودعا إلى تبادل الأسهم بقيمة حوالي 363.2 مليار. وسيحصل مساهمو شركة "شلمبرجير" على حصة واحدة تقريبا في الشركة الجديدة "ترانس أوشن سيدكو فوركس" مقابل كل خمسة أسهم من أسهم "شلمبرجير". وفي النهاية، سيتحكم مساهمو شركة "شلمبرجير" بحوالي 52٪ من الشركة الجديدة. وسيحصل كل من شلمبرجير و ترانزوسان على خمسة مقاعد في المجلس، في حين أن نائب رئيس شركة شلمبرجيرز سيعمل كرئيس للشركة وستصبح ترانسوسانس تالبيرت رئيسا ومدير تنفيذي. وبفضل رسملة سوقية تزيد عن 369 مليارا بحلول منتصف مارس 2000، كانت شركة ترانس أوشن سيدكو فوركس قوة مستقلة بين مقاولين الحفر البحري ورابع أكبر شركة لخدمات حقول النفط. وشملت أسطولها 46 سفينة نصف دائرية وسبع سفن حفر في المياه العميقة، والبعض الآخر قيد الإنشاء. وكان من المتوقع على نطاق واسع أن الصفقة من شأنها أن تخلق ضغطا إضافيا على المقاولين الآخرين لدمج، كما استمرت الحاجة إلى مزيد من التوحيد في هذه الصناعة لكسب الزخم. تمت إضافة ترانزوسان سيدكو الفوركس إلى ستاندرد أمب بورز 500 إندكس في اليوم الأول من التداول في بورصة نيويورك في عام 2000. وقد حظيت بزيادة فورية في الأسعار، وسبب ذلك في جزء كبير من مديري الأموال إضافة الأسهم إلى أموالهم التي تعكس وسامب 500. وسرعان ما شاركت الشركة في توسع كبير آخر، والحصول على رامب فالكون لأكثر من 369 مليار في صفقة جميع الأسهم، والتي شملت افتراض 363 مليار دولار من الديون. بعد فشلها في التغلب على شركة سونات أوفشور في اقتناء ترانزوسان آسا، اندمجت ريدينج أمب بيتس مع شركة فالكون للحفر في عام 1997، ثم حصلت على كليفس دريلينغ في عام 1998. وقد عانت ثروات الشركة من انكماش في عام 1998 وعلى الرغم من أنها حققت خطوات كبيرة في معالجة الوضع، وظل عبء ديونها مرتفعة وقررت الإدارة أن الوقت قد حان للاندماج مع ترانزوسان سيدكو الفوركس. وبموجب شروط الصفقة، امتلك رامب فالكون ما يقرب من 30 في المئة من الشركة الجديدة وحصل على ثلاثة مقاعد جديدة في مجلس الإدارة. ترانزوسان سيدكو الفوركس هي الآن شركة تبلغ قيمتها حوالي 3614 مليار دولار، وكانت ثالث أكبر شركة لخدمات حقول النفط، التي خسرت فقط من قبل هاليبرتون وشلمبرجير. وبفضل 165 من منصات الحفر البحرية والبوارج الداخلية والأصول الداعمة، تجاوزت الشركة المجمعة أقرب منافستها الدولية، برايد إنترناشونال، مع 59 جهازا بحريا فقط، منها 45 رافعة من المياه الضحلة. وعلاوة على ذلك، قدمت ترانزوسان ما يقرب من نصف سفن الحفر العميقة جدا في العالم. في الواقع، تمكنت شركة ترانس أوشن سيدكو فوركس من توسيع أسطولها العالمي مع مجموعة واسعة من الحفارات والأسواق البحرية، في حين اكتسبت وجودها في المياه الضحلة والداخلية لخليج المكسيك، حيث لم يكن لديها أسطول في السابق. بسبب ارتفاع أسعار الغاز رمب فالكونس 27 جاكوبس في الخليج وأكثر من 30 بارجات الداخلية وعدت لتكون إضافة جذابة. وعموما، كان هناك تداخل ضئيل جدا في الحفارات. ومع ذلك، قدرت شركة ترانس أوشن سيدكو فوريكس أنها ستظل قادرة على تحقيق حوالي 3650 مليون دولار من الوفورات السنوية في المشتريات، النفقات العامة، والتأمين. ولأن الشركة غيرت أصل تأسيسها إلى جزر كايمان في أواخر عام 1999، لم يسمح القانون بموجب القانون بتشغيل السفن في المياه الأمريكية. وامتثلت الشركة للقانون من خلال أن تصبح شريكا في المشروع المشترك بنسبة 25 في المئة في أعمال النقل رامب فالكون السابقة، التي تتألف من 102 من القوارب الداخلية والبحرية، وأربعة قوارب الطاقم، و 58 بارجات البضائع الداخلية والخارجية على سطح السفينة والبوارج الصخرية الداخلية. ومن الواضح أن شركة ترانس أوشن سيدكو فوركس قد أخذت زمام المبادرة في توطيد مقاولين الحفر البحري. واتفق الجميع على الحاجة إلى التوحيد، ولكن مع العديد من المشغلين من حجم مماثل كان من الصعب على المديرين التنفيذيين لفرز من الذي كان ليكون المستحوذ الذي كان من المقرر الحصول عليها. وفي عام 2001، اندمج عدد من المقاولين، ولكن لم يقترب أحد من منافسات شركة ترانس أوشن سيدكو الفوركس في الحجم، خاصة في أسواق الحفر العميقة والقاسية للبيئة. وعلى الرغم من أن الأولوية الأولى للإدارة هي تسديد الديون، إلا أن هناك ما يدعو إلى الاعتقاد بأن الشركة ستستمر في الاستغناء عن الشركات المرغوبة في محاولة لنمو أكبر. الشركات التابعة الرئيسية: شركة ترانس أوشن البحرية لحفر المياه العميقة سونات أوفشور إنترناشونال لك ترانزوسان أوفشور يوروب ليميتد ترانزوسان أس. المنافسين الرئيسيين: الماس الحفر البحري، وشركة العالمية البحرية شركة نوبل الحفر سايبم. أنتوش، نيلسون، سونات، نورويجيان فيرم ستريك ديل، هيوستن كرونيكل، ماي 3، 1996، p. 1. بيرنيس، نانيت، سيفين كومي إليفن، فينانسيال وورد، مارش 15، 1994، p. 36. ديلوكا، مارشال، ويليام فورلو، دريلر كونسوليداتيون بيجينز، بوت ويل إيت كونتينو، أوفشور، أوغست 1999، p. 56. هاريسون، جوان، ترانزوسان تقريب عروض خدماتها مع رامب فالكون ديل، ميرجيرس أند أكيسيتيونس، أكتوبر 2000، p. 22. ماك، توني، ليارنينغ فروم إكسيرينس، فوربس، ديسمبر 2، 1996، ص 102-08. أوبديك، جيف D. ميرجيرس كولد إمبروف بروسبيكتس بيونغ ستوكس أوف أوفشور دريلرز، وال ستريت جورنال، مارش 15، 1995، p. T2. سونات أوفشور دريلينغ Inc.، أويل أمب غاس إنفستور، مارش 1996، p. 30. تيجادا، كارلوا، شلمبرجيرز سيدكو و ترانزوسان تو ميرج، وول ستريت جورنال، جولاي 13، 1999، p. A3. ويتوسكي، جودي، الثاني في مجموعة. أويل أمب غاس إنفستور، أكتوبر 2000، pp.59-60. المصدر: الدليل الدولي لتاريخ الشركة. المجلد. 45. سانت جيمس بريس، 2002. الخدمات البنزينات ترانسوسان بريسنتاتيون دي لينتربريس لا سوسياكوتيتيكيوت الخدمات البنزين ترانسوسان، إست إنستيلاكوتي أو 52 رو دي لا فيكتوار أغريف باريس 9 (75009) دانز لي ديكوتبارتيمنت دي باريس. سيت سوسياكوتيتيكيوت إست ون سوسياكوتيتيكيوت أنونيم أغريف كونسيل دادمينيستراشيون فونداكوتي إن 1983 سوس لي نوميكوتيرو 311551626 00071، ريسنزاكوتي سوس لي ناف. أوتريس أكتيفيتاكوتس دي سوتيان أوكس إنتربريسس n. c.a. سا برينسيبال أكتيفيتاسيوت إست. كونسيل بور فوريجس بيكوتيتروليرز مارينز. لا سوسياكوتيتيكيوت الخدمات البنزين ترانزوسان إست ديريجياكوتي الاسمية غاري تايلور (بريكوتيسيدنت ديركتور جاكوتيناكوتيرال) معلومات غنراليس أن دي دي كراتيون

No comments:

Post a Comment