Thursday 11 January 2018

التدريب خطة قالب التعليم


إنشاء خطة تدريب مخصصة لمؤسستك قبل إنشاء برنامج التدريب الخاص بك، من المهم بالنسبة لك كمدرب القيام بواجبك المنزلي والبحث في وضع شركتك بدقة. من خلال جمع المعلومات في العديد من المجالات الرئيسية، وكنت أفضل إعداد نفسك لإنشاء خطة التدريب ذات الصلة ومخصصة لشركتك. توضح هذه المقالة كيفية تحقيق عدة أهداف من أجل تخطيط برنامج فعال: الهدف 1: تحديد ما هو التدريب المطلوب. الهدف 2: تحديد من يحتاج إلى تدريب. الهدف 3: معرفة أفضل السبل لتدريب المتعلمين الكبار. الهدف 4: معرفة من هو جمهورك. الهدف 5: وضع مخطط تفصيلي. أولا، شرح جيدا كيفية إجراء تحليل الاحتياجات من خلال البحث وتحديد الاحتياجات التدريبية في جميع أنحاء شركتك. اتخاذ هذه الخطوة هو أفضل وسيلة للحصول على التدريب الخاص بك قبالة على القدم اليمنى من خلال توفير فورا شركتك من إضاعة الوقت الثمين والمال والطاقة على التدريب غير الضروري. بعد ذلك، ننظر جيدا في كيفية تحديد أي الموظفين المتضررين سوف تحتاج إلى التدريب المحدد. ويطبق بعض التدريب، مثل التحرش أو الإجلاء، على جميع الموظفين. ولكن التدريب على معدات أو برامج محددة ينطبق فقط على الموظفين الذين يستخدمون تلك الأدوات. من المهم أن تعرف من يحتاج ما بحيث يمكنك تخصيص البرنامج وفقا لذلك. بعد أن قمت بتحديد ما الذي، والذين، تظهر لك جيدا كيفية تدريب المتعلمين الكبار، الذين لديهم أنماط التعلم المختلفة من الطلاب في سن المدرسة. وعلاوة على ذلك، تحتاج إلى معرفة جمهورك لكل دورة تدريبية من أجل زيادة تفصيل نمط ومضمون البرنامج الخاص بك. مرة واحدة كنت قد جمعت كل هذه المعلومات، وكنت على استعداد لوضع مخطط مفصل لبرنامج التدريب الخاص بك. حسنا شرح كيفية القيام بذلك. تحديد احتياجات التدريب يمكنك استخدام العديد من موارد الشركة المختلفة لمساعدتك في تحديد احتياجات التدريب الخاصة بالشركة. أهداف الشركة. ارجع إلى أهداف شركتك المعلنة لمساعدتك على تحديد أهداف برنامج التدريب الشاملة. محاذاة أهداف التدريب الخاص بك مع أهداف الشركة في مثل هذه الطريقة أنه عندما القوى العاملة تفي بأهدافك، فإنها أيضا تلبية أهداف الشركة. تبدأ هذه العملية مع تدريب الموظفين التوجيه الجديد. وصف الوظيفة. وتشمل متطلبات الوظيفة المذكورة كأساس للتدريب اللازم. أوشا 300 سجل. راجع هذه الوثيقة لتحديد احتياجات السلامة المحددة في شركتك. استخدم إحصاءات الإصابة هذه لتحديد المجالات التي تحتاج إلى مزيد من التدريب على السلامة. شكاوى الموارد البشرية. مراجعة شكاوى الموظفين لتحديد أولويات التدريب على التمييز، والتحرش، والعمل الإضافي مقابل وقت التعويض، وقضايا الموظفين الأخرى. الإلتزامات القانونية. يجب عليك التأكد من أن برنامج التدريب الخاص بك يشمل جميع التدريب المطلوب للوفاء بالتزامات الحكومة والقانونية، مثل متطلبات السلامة والصحة المهنية (أوشا) ومتطلبات وزارة العمل ومتطلبات الدولة الخاصة، وغيرها. تحديد الموظفين المتضررين بمجرد الانتهاء من تجميع الموضوعات التي تحتاج إلى تدريب، تحتاج إلى معرفة أي الموظفين يحتاج التدريب الذي. استخدام موارد الشركة الأخرى لمساعدتك في تحديد من يحتاج التدريب. سياسة الشركة. بالنسبة لمناطق أو موضوعات معينة، قد تحدد سياسات المنظمات الخاصة بك من الذي سيتم تدريبه، وماذا، وعلى أي تردد. استخدم هذه الإرشادات لبدء قائمة الموظفين المتأثرين. سجلات الموظفين. مراجعة لانتهاكات السلامة أو الحوادث لتحديد ما إذا كان الموظفون قد يحتاجون إلى مزيد من التدريب على السلامة لشكاوى التحرش أو التمييز، مما قد يشير إلى الحاجة إلى مزيد من التدريب على الحساسية أو لاستعراضات الأداء التي تشير إلى الموظفين الذين قد يحتاجون إلى نيدور التدريب على المهارات. بيانات الأداء. مراجعة هذه المعلومات لتحديد نقاط الضعف في الأداء التي قد تتطلب تدريبا لتجديد المعلومات حول كيفية استخدام المعدات والآلات بشكل أكثر كفاءة أو في كيفية استخدام إجراءات أكثر إنتاجية. يمكنك أيضا تطوير الطرق الخاصة بك لتحديد الموظفين الذين يحتاجون إلى التدريب، بدءا من غير رسمية إلى رسمية. الملاحظات. ضع عينيك وآذانك مفتوحة في مكان عملك وقد تحدد الموظفين الذين يحتاجون إلى تدريب في مجالات محددة. مناقشات غير رسمية. التحدث مع الموظفين والمشرفين والمديرين للحصول على معلومات صريحة حول المناطق حيث يشعر الناس مجهزة تجهيزا جيدا للقيام بوظائفهم والمناطق التي هم غير مريحة. مجموعات التركيز. هذا الأسلوب ينطوي على اختيار مجموعة من الموظفين اختارهم وطرح لهم أسئلة مصممة بشأن التدريب. هذا النشاط يتيح لك الفرصة لجمع البيانات من عدد قليل من الناس في فترة قصيرة من الزمن. مجموعات التركيز هي جيدة لتبادل الأفكار، والتي يمكن أن تكون مصدرا قيما للمعلومات. تأكد من أن الأعضاء المختارين صريحون. قد يكون مشارك هادئ مترددا في المساهمة. مقابلات. المقابلات الشخصية يمكن أن تكون فعالة جدا لاكتشاف ما تدريب الموظفين يريدون، ولكن يمكن أيضا أن يكون وقتا طويلا جدا. هذا الأسلوب هو الأفضل للتدريب المتخصص الذي يؤثر على نسبة صغيرة من القوى العاملة. الاستبيانات. إنشاء بعض الأسئلة المحددة للتدريب كنت تخطط. هذه الطريقة فعالة للتدريب الانتخابي أو لمجالات التدريب الجديدة التي تريد أن تبدأ البرامج. الحفاظ على إجابات سرية حتى يشعر الموظفين بالراحة تقديم مدخلاتهم. اختبارات المهارات أو المظاهرات. قم بإجراء اختبارات مكتوبة أو قام موظفون بإجراء عروض توضيحية على معدات معينة لتحديد من يحتاج إلى تدريب إضافي. تعرف على كيفية تدريب المتعلمين الكبار معظم البالغين هم المتعلمين ذاتيا: يريدون معرفة ما يريدون، وعندما يريدون، وكيف يريدون. ولدى المتعلمين الكبار أسلوبهم الخاص في التعلم الذي يتضمن أربعة عناصر رئيسية، نوقشت أدناه. ومع ذلك، حتى لو كنت هيكلة برنامج التدريب الخاص بك لتلبية هذه العناصر، ومع ذلك، قد لا تزال مترددة في المتعلمين. كما نقدم سبع قواعد للتدريب المتعلمين أو مقاومة المتعلمين. العناصر الأربعة لتعليم الكبار الدافع. لتحفيز المتعلمين الكبار، تعيين لهجة ودية أو مفتوحة لكل دورة، وخلق شعور من القلق، ووضع مستوى مناسب من الصعوبة. وتشمل المحفزات الأخرى للمتعلمين الكبار: الإنجاز الشخصي بما في ذلك تحقيق أعلى حالة عمل أو مواكبة أو تجاوز المنافسين الاجتماعية الرفاهية بما في ذلك فرص العمل المجتمع التوقعات الخارجية مثل تلبية توقعات شخص ما مع السلطة الرسمية العلاقات الاجتماعية بما في ذلك الفرص لتكوين صداقات جديدة ترضي رغبة الشعوب لرابطة تحفيز فواصل روتين العمل ويوفر التباين في حياة الموظفين الاهتمام في التعلم الذي يعطي الموظفين المعرفة من أجل المعرفة وتلبية العقول الغريبة التعزيز. استخدام كل من تعزيز الإيجابية والسلبية لتكون ناجحة في تدريب المتعلمين الكبار. استخدام التعزيز الإيجابي في كثير من الأحيان، مثل الثناء اللفظي، عند تدريس مهارات جديدة من أجل تشجيع التقدم ومكافأة نتائج جيدة. استخدام التعزيز السلبي، مثل التعليقات السلبية على استعراض الأداء، لوقف العادات السيئة أو الأداء. احتفاظ. يجب على البالغين الاحتفاظ ما تعلموه من أجل تحقيق فوائد على كل من مستويات الشخصية وعلى مستوى الشركة. تحقيق معدلات الاحتفاظ كبيرة من خلال وجود المتدربين ممارسة مهاراتهم المكتسبة حديثا مرارا وتكرارا حتى تكون مألوفة ومريحة بما فيه الكفاية لضمان النجاح على المدى الطويل. نقل. يرغب الكبار في جلب ما يتعلمونه في التدريب مباشرة إلى مكان العمل. يحدث انتقال إيجابي عندما البالغين قادرون على تطبيق المهارات المكتسبة إلى مكان العمل. يحدث نقل سلبي عندما المتعلمين كانتور دونتابلي المهارات إلى مكان العمل. سبعة قوانين لتدريب المتعلمين الكبار عادة ما يجلب الكبار إحساسا واسع النطاق بالخبرة إلى الدورات التدريبية التي يمكنهم من خلالها إرفاق أفكار ومهارات جديدة. وفي الوقت نفسه، فإن هؤلاء المتعلمين يترددون أحيانا في قبول أفكار وأساليب عمل جديدة. وقد يحتاج المدربون أحيانا إلى التغلب على هذه المقاومة قبل أن يتم التعلم. سيفاسيلام ثياغاراجان، رئيس ورش العمل من قبل ثياجي ومؤلف العديد من الألعاب التدريبية والمحاكاة، يوصي اتباع هذه القوانين السبعة عند تدريب المتعلمين المترددين: قانون الخبرة السابقة: ربط كل التعلم الجديد ومواصلة بناء على الخبرات السابقة من المتعلمين. قانون الملاءمة: يجب أن يكون التعلم الفعال ذا صلة بحياة المتعلمين وعملهم. قانون التوجيه الذاتي: العديد من البالغين يفضلون أن يتعلموا من تلقاء أنفسهم في وتيرتها. قانون التوقعات: غالبا ما تتشكل ردود فعل الكبار لدورات التدريب من خلال التوقعات التي ارتبطت بمجال المحتوى، وشكل التدريب، والمشاركين زميل، والمدربين. قانون الصورة الذاتية: وضع الكبار مفاهيم أفضل طريقة تعلمهم. قد تتداخل هذه المفاهيم مع تجربة التعلم أو تعززها. قانون معايير متعددة: المتعلمين الكبار قاعدة نوعية التعلم على الإنجازات والتجارب التعلم. قانون المواءمة: في التعلم الناجح، والأهداف والمحتوى والأنشطة وتقنيات التقييم يجب أن تكون جميع محاذاة. مرة واحدة كنت على دراية الاحتياجات العامة للمتعلمين الكبار، تحتاج إلى مزيد من تخصيص خطة التدريب الخاصة بك عن طريق الحصول على معرفة ماكياج معين من الموظفين في شركتك. معرفة جمهورك من أجل جعل كل دورة تدريبية فعالة قدر الإمكان، تحتاج إلى تحليل المشاركين في كل مجموعة. قم بجمع المعلومات التالية عن أعضاء المجموعة: ما هي خلفيتهم كم التدريب الذي حصلوا عليه حول هذا الموضوع لماذا تعتقد الإدارة أنهم بحاجة إلى مزيد من التدريب هل يكون لدى أي متدرب أي علاقة مع المدرب (المعارف، الوظائف مرتبطة) هل يكون لدى المتدربين مستويات المسؤولية أو السلطة في المنظمة ما هي التركيبة الديمغرافية للمجموعة كم عدد المتدربين في المجموعة ما هو متوسط ​​العمر ما هي نسبة الرجال إلى النساء ما هو مستواهم التعليمي ما هو مستوى خبرتهم كم المعرفة السابقة هل لديهم حول موضوع الجلسة هل يعرف البعض أكثر من غيرهم ما هو الموقف العام للمجموعة هل هذا التدريب الطوعي أو المطلوب هل يريدون أن يكونوا هنا ما رأيكم في الموضوع ما رأيكم في المدرب هل هم مجموعة ودية ما هي توقعاتهم هل يمكن للمدرب تلبية احتياجاتهم هل التدريب يستفيد المشاركين سوف التدريب يستفيد المدرب ذي أورغانيزا تيون يمكن أن يكون هناك عيوب نتيجة للدورة التدريبية تحتاج أيضا إلى معرفة أي نوع من المتدربين المتعلمين. بشكل عام، يتعلم الناس في واحدة من ثلاث طرق: البصرية هؤلاء المتعلمين الحصول على المعلومات أفضل من خلال رؤية أو قراءتها. أدمغتهم معالجة المعلومات والاحتفاظ بها بمجرد رؤيتها. ويستفيد هؤلاء المتعلمون من التعليمات المكتوبة، والرسوم البيانية، والنشرات، والنفقات العامة، وأشرطة الفيديو، وغيرها من المعلومات البصرية. يتلقى المتعلمين أورالورال المعلومات أفضل عندما يسمعون ذلك. وهي تستجيب بشكل أفضل للمتحدثين، المؤتمرات السمعية، مجموعات المناقشة، Q أمب A جلسات، وغيرها من المعلومات الشفوية. كونسثتيك أو تاكتيليثيس المتعلمين التعلم عن طريق اللمس ويشعر. وسوف تستفيد من عرض ونقول حيث المعدات المتاحة للتعامل معها. كما أنها تستجيب بشكل جيد لمظاهرات الإجراءات الجديدة وإتاحة الفرصة لممارسة نفسها. سيكون لديك حتما جميع أنواع ثلاثة من المتعلمين في كل دورة تدريبية. لذلك، من المهم أن تقوم بجمع مزيج من أساليب التدريس في التدريب الخاص بك. سنناقش التعلم المختلط بالتفصيل في الفصل 3. عندما يكون التدريب هو الجواب بمجرد جمع جميع المعلومات ذات الصلة المحددة أعلاه، وقتها لتحليل وتأكيد البيانات لتحديد ما هي احتياجات التدريب موجودة. لا تزال مفتوحة لفكرة أن التدريب قد لا يكون دائما الجواب في كل حالة. استخدم هذه الإرشادات لتحديد ما إذا كان هناك نهج آخر يمكن أن يعمل بشكل أفضل: في الحالات التي يكون فيها الحجم أو الصعوبة الكلية للمهارة أو الإجراء معقدا أو عندما يكون هناك موظف واحد فقط يواجه مشكلة، قد يكون التدريب أو غيره من الوسائل المساعدة على العمل أفضل من دورة تدريبية. التدريب المؤهل لا يكفي. يجب عليك أيضا التأكد من تحفيز المشاركين على التعلم والأداء. إذا كنت قد أجريت التدريب بالفعل، قد لا تحتاج إلى المزيد من الجلسات قد تحتاج بدلا من ذلك إلى التوصية بطرق لتغيير بيئة العمل من أجل تشجيع أفضل أداء وظيفي. إذا كان التدريب السابق لم يحقق أهدافه، ومعرفة لماذا فشل. هل كان هناك وقت طويل جدا بين الدورة والأداء هل عقدت الجلسة في ظروف مثالية أم كانت هناك بيئة تدريب سيئة يجب أخذ جميع هذه العوامل في الاعتبار قبل اتخاذ أي قرارات. قد يكون الحل بسيطا مثل مراجعة برنامج قديم. رسم مخطط مفصل يمكنك القيام بواجبك المنزلي ومعرفة احتياجات التدريب الخاصة بك، الذي يحتاج إلى تدريب، وأفضل طريقة لتدريبهم. الآن تحتاج إلى وضع خطة. هيريس كيف: تعيين أهداف محددة لتلبية كل حاجة التدريب كنت قد حددت. استخدام قياسات قابلة للقياس للإنجازات التي تريد الموظفين لتحقيق بعد التدريب، مثل زيادة حصة الإنتاج أو انخفاض معدلات الإصابة. استخدام الرسوم البيانية والرسوم البيانية والجداول حيثما كان ذلك ممكنا لإظهار أرقام محددة الإدارة والاتجاهات التي سيحققها برنامج التدريب الخاص بك. على سبيل المثال، قم بتخطيط منحنى زيادة الإنتاجية كنت تخطط للوصول مع التدريب الخاص بك أو الرسم البياني معدل الإصابة كنت آمل تحقيقه. وضع أهداف واقعية قابلة للتحقيق، ولكن ليس بالضرورة بسهولة. تعرف المتدربين الخاص بك جيدا بما فيه الكفاية لمعرفة كيفية تحديهم للوصول إلى أداء أكثر فعالية. على سبيل المثال، ننظر إلى أعلى قمة إنتاج الموظفين قد حققت أي وقت مضى، حتى لو كان مرة واحدة فقط، وتحديد هدفك قليلا فوق هذه النقطة. الموظفين يعرفون أنها يمكن تحقيق ذلك لأن لديهم بالفعل. ولكنهم يعرفون أيضا تحدي إنجازه. إدراج كل من يحتاج إلى تدريب في كل مجال الموضوع. استخدم هذه القوائم لمساعدتك في تخصيص التدريب لجمهورك. إعداد المتدربين من خلال التواصل قبل جلسات مع بريكيزز، جداول الأعمال، أو طلبات لمناطق محددة المتدربين تريد معالجتها في التدريب. إعداد جدول التدريب. جعل الجدول الزمني الرئيسي لجميع التدريب الذي تريد القيام به لهذا الشهر أو هذا العام. ضمن الجدول الزمني الرئيسي، تعيين تواريخ محددة لكل دورة. تضمين تواريخ ماكياج للمتدربين الذين لا يستطيعون حضور جلسات مجدولة. استخدام تطور منطقي لتدريب متعدد الأجزاء تأكد من أن الدورات تختفي بعيدا جدا أن المتدربين ننسى التدريب الأول أو قريبة جدا معا أن المتدربين يعانون من الحمل الزائد المعلومات. كما يسمح الوقت للمتدربين الذين يريدون المزيد من التدريب في الدورة الأولى لتلقي ذلك قبل عقد الدورة المقبلة. اختر الطريقة (الأساليب) المناسبة لكل مجموعة من المتدربين في كل مجال موضوع. خطط لاستخدام أكثر من طريقة تدريبية لكل موضوع لضمان وصولك إلى جميع أنواع المتعلمين في الجلسة. مرونة الخطة في استخدامك المواد بحيث كنت على استعداد لصعوبات فنية أو مشاكل أخرى. إدراج المواد والطرق التي تخطط لاستخدامها في كل دورة. مرة واحدة لديك كل هذه المعلومات التي تم جمعها وتنظيمها، وكنت في شكل كبير للبدء في تطوير تفاصيل الدورات التدريبية الخاصة بك. ويغطي الفصل التالي مجموعة شاملة من الأساليب والمواد التدريبية ويساعدك على تحديد أي الطرق هي الأفضل لاستخدام عندما وكيف يمكن الجمع بين أساليب لتقديم نهج التعلم المخلوطة فعالة. مجانا أوراق بيضاءمجموعة التعليم والتدريب عينة خطط الأعمال قبل البدء في كتابة خطة عمل، تحقق من بعض خطط الأعمال عينة للتعليم والإعداد، والمدرسة المهنية، وغيرها من الأعمال ذات الصلة بالتدريب. يتم تضمين هذه، ومئات نماذج الأعمال خطة أكثر، في ليفبلان. إنها أسرع طريقة لإنشاء خطة عمل لنشاطك التجاري. معرفة المزيد عن تخطيط الأعمال البرمجيات. أنا فقط كتبت خطة العمل الأولى في 24 ساعة باستخدام ليفبلان وجميلة وكاملة. نيت H. الفنان الخطط الأكثر شعبية في التعليم والتدريب الخدمات التعليمية خطة الأعمال بريانس التدريس الخدمة موقع تعليمي خطة عمل أسبوع واحد في وقت إرشادات كاملة لتصميم خطة التدريب الخاص بك يمكن للمتدربين ذاتيا استخدام هذه المبادئ التوجيهية لتطوير خطة التدريب الخاصة بهم. وسواء أكانت أهداف التدريب الخاصة بهم تنطوي على تعلم موضوعات معينة أو مهارات معينة، يمكن للمتعلمين البدء بتعلمهم من خالل البدء في التخطيط. مالحظة: ال ترهق بطول هذا اإلطار. إذا نظرتم إلى قائمة بجميع الخطوات اللازمة للذهاب للتسوق البقالة، من المحتمل أن البقاء في المنزل يمكنك إكمال هذه المبادئ التوجيهية دون أن تكون خبيرا. كل ما تحتاجه هو جعل الالتزام واتخاذ بضع ساعات من وقتك - الوقت الذي سوف يكون التعلم، أقسام أيضا من هذا الموضوع وتشمل أيضا انظر مدونات المكتبة المتعلقة بتصميم خطط التدريب والتطوير وبالإضافة إلى المقالات على هذا الصفحة الحالية، انظر أيضا المدونات التالية التي لديها وظائف ذات الصلة إلى تصميم خطط التدريب والتطوير. قم بالتمرير أسفل صفحة المدونات للاطلاع على المشاركات المختلفة. انظر أيضا قسم كوتيسنتيون بلوغ بوستسكووت في الشريط الجانبي من بلوق أو انقر على كوتنكستكوت بالقرب من الجزء السفلي من وظيفة في بلوق. بلوق يرتبط أيضا إلى العديد من الموارد ذات الصلة الحرة. الاتجاهات لاستخدام إرشادات كوتكومبليت. إذا كنت بصدد تصميم خطة تدريب لتعزيز الفهم التمهيدي والمهارات في الإدارة أو القيادة أو الإشراف، ثم اتبع التوجيهات في الموضوعات المناسبة تطوير الإدارة. تطوير القيادة أو تطوير المشرفين. ملاحظة: في هذه الوثيقة، يستخدم مصطلح كوتسوبرفيسركوت للإشارة إلى الموقف الذي يقدم المتعلم تقاريره مباشرة، على سبيل المثال، رئيس تنفيذي يقدم تقاريره إلى مجلس الإدارة. قم بتصميم خطة التدريب الخاصة بك عن طريق المتابعة من خلال كل من الخطوات المرقمة التالية في هذا المستند. سوف تسترشد بكتابة خطة التدريب الخاصة بك باستخدام إطار لتصميم خطة التدريب الخاصة بك. إعداد خطة التدريب الخاصة بك لا تقلق حول ما إذا كانت الخطة الخاصة بك هو الكمال أم لا - الخطة هو دليل، وليس القانون لا تقلق بشأن ما إذا كنت تفهم تماما المصطلحات الرئيسية في التدريب أو ما إذا كانت الخطة الخاصة بك هو كوبيبيرفكوت أم لا. المفتاح هو البدء. بدء بسيطة، ولكن تبدأ. بذل قصارى جهدكم في الوقت الراهن. ليس هناك خطة مثالية. كنت تفعل الخطة وفقا لطبيعة والاحتياجات الخاصة بك. كما أنه ليس من المهم التمسك بالخطة من أجل الخطة. من المرجح أن تتغير الخطة كما تذهب على طول. ثاتس غرامة، طالما كنت لاحظت أن تم تغييرها ولماذا. تذكر أن التدريب والتطوير هو عملية في كثير من الأحيان عندما نقوم بتصميم خطة، تصبح الخطة نهاية بدلا من الوسائل. الخطة هي دليل عام - الكنز الحقيقي وجدت من تنفيذ خطتك هو التعلم الذي تحققه. التعلم هو عملية مستمرة. ننظر إلى التعلم كعملية وتستمتع وقتا طويلا خلال الرحلة بدلا من وقت قصير في الوجهة. الحصول على بعض الشعور من هذه الشروط الأساسية لم يكن لديك ليكون خبير في الشروط التالية - مجرد الحصول على شعور عام عنهم. قد يكون أي من الموضوعات التالية مفيدة لك في هذه المرحلة في تصميم خطة التدريب الخاصة بك تحديد الأهداف العامة في التدريب هذا القسم يساعدك على تحديد ما تريد أن تكون قادرة على القيام به نتيجة لتنفيذ خطة التدريب الخاص بك، على سبيل المثال، التأهل لوظيفة معينة، والتغلب على مشكلة الأداء، وتحقيق هدف في خطة التطوير الوظيفي الخاص بك، الخ المتعلمين غالبا ما تكون أفضل حالا للعمل نحو أكثر من اثنين إلى أربعة أهداف في وقت واحد. اختياري: قد ترغب في إعادة مراجعة بعض المعلومات التالية: الأهداف - تحديد أهداف التدريب والتطوير هل هناك أي خطوط زمنية يجب أن تأخذها في الاعتبار في خطتك هل لديك لإنجاز أي مجالات معينة من المعرفة أو المهارات من قبل بعض الوقت إذا كان الأمر كذلك، فقد يؤثر ذلك على اختيارك لأهداف التعلم وأنشطة التعلم لتحقيق الأهداف. (سجل خطوطك الزمنية في إطار العمل لتصميم خطة التدريب الخاصة بك.) هل تسعى للتدريب والتطوير من أجل معالجة فجوة في الأداء عادة ما يشار إلى فجوة الأداء من عملية تقييم الأداء. يجب أن تتضمن وثيقة تقييم الأداء بالفعل وصفا دقيقا لمجالات المعرفة والمهارات التي يجب أن تتعلمها لتحسين أدائك. لفهم الثغرات في الأداء، راجع إدارة أداء الموظفين أو، خطتك لمعالجة فجوة النمو إذا كان الأمر كذلك، فحدد بعناية مجالات المعرفة والمهارات اللازمة للوصول إلى أهدافك في حياتك المهنية. النظر في الرجوع إلى الوصف الوظيفي، وقوائم الكفاءات أو حتى التواصل مع الآخرين بالفعل في المواقف التي تريد الوصول إليها في المستقبل القريب. الروابط التالية قد تساعدك. توصيف الوظائف الكفاءات الشبكات التخطيط الوظيفي البحث عن وظيفة أو هي خطتك لمعالجة فجوة الفرص إذا كان الأمر كذلك، فحدد بدقة مجالات المعرفة والمهارات اللازمة لأداء الوظيفة أو الدور الذي قد يكون متاحا لك قريبا. مرة أخرى، يجب النظر في التوصيف الوظيفي أو قوائم الكفاءات أو حتى مقابلة شخص ما بالفعل في الوظيفة أو الدور الذي قد يكون متاحا لك قريبا. الروابط التالية قد تساعدك. أوصاف الوظائف الكفاءات الشبكات التخطيط الوظيفي البحث عن وظيفة الحصول على ردود فعل من الآخرين طلب المشورة من الأصدقاء والأقران والمشرفين وغيرهم. يمكن أن تكون كنزا حقيقيا للتعليقات حول العالم الحقيقي على سبيل المثال، يمكنك (ومشرفك، ينطبق) العمل معا لإجراء تحليل سوت (اختصار)، بما في ذلك تحديد الخاص بك ثينغثس، و إيكنيسس، o بوربونيتيز وأي هتافات للوصول إلى الأهداف المرجوة. إذا قمت بإجراء تقييم ذاتي على سبيل المثال، يمكن أن تعمل أنت (ومشرفك) معا لإجراء تحليل سوت (اختصار)، بما في ذلك تحديد الثغرات والأخطاء والمنتديات وأي هتافات للوصول الأهداف المرجوة. وهناك أيضا مجموعة واسعة من التقييمات الذاتية المتاحة في التقييم الذاتي (العديد من التقييمات الذاتية) هي قائمة من الكفاءات، والوصف الوظيفي أو تحليل الوظائف المتاحة لمساعدتك على تحديد التدريب وأهداف التنمية قائمة الكفاءات هي قائمة من والقدرات اللازمة لتنفيذ دور معين. القائمة يمكن أن تكون مفيدة جدا لك عند تحديد أهداف التعلم الخاص بك في التدريب الخاص بك وخطة التنمية. انظر المعلومات في الأقسام تحليل الوظيفة الوصف الوظيفي الكفاءات تبدأ التفكير في كم من المال سوف تحتاج لتمويل خطتك. قد تحتاج إلى أموال، على سبيل المثال ودفع المدربين، والحصول على التسهيلات والمواد اللازمة لأساليب التدريب، ودفع أجور أو رواتب الموظفين أثناء حضور الأحداث التدريبية، وما إلى ذلك. بدء تسجيل النفقات المتوقعة في قسم كوتدجيتدكوت من الإطار لتصميم خطة التدريب الخاصة بك. حدد أهداف التدريب. الآن، يجب أن يكون لديك شعور قوي من ما هي أهداف التدريب الخاص بك، بعد أن نظرت في كل من الخطوات المذكورة أعلاه. من المهم أن يتم تصميم الأهداف وصياغتها لتكون كوتسمارتيركوت (اختصار)، التي هي قابلة للتغيير، م قابلة للشفاء، ومناسبة لك، من الناحية الاقتصادية لتحقيق، إيم ملزمة مع الموعد النهائي، e إكستندينغ قدراتك و إواردينغ لك. (لمزيد من التوجيه، انظر الأهداف والأهداف يجب أن يكون أكثر ذكاء). كتابة أهداف التدريب الخاص بك في إطار لتصميم خطة التدريب الخاصة بك. تحديد أهدافك وأنشطتك التعليمية الغرض من هذا الجزء من التخطيط هو تصميم أهداف التعلم التي تحقق في نهاية المطاف وصولك إلى أهداف التدريب والتطوير الشاملة. سوف تحدد أيضا أنشطة التعلم (أو أساليب) ستحتاج إلى إجراء لتحقيق أهداف التعلم وأهداف التدريب الشاملة. قد ترغب في إعادة مراجعة المعلومات في الأقسام: تصميم التدريب (تحديد أهداف التعلم، وأساليب الاستخدام، وما إلى ذلك) أساليب - تذكر بعض المبادئ الأساسية حول أساليب تعلم الكبار - بعض الأخطاء الأساسية لتجنب عند اختيار طرق أساليب - بناء المزيد من التعلم في خطة التدريب والتطوير أفكار مختلفة لطرق التعلم تحديد بعض أهداف التعلم الأولية لكل مجال جديد من المعرفة أو المهارات التي تحتاج إلى تعلم. النظر بعناية في كل من أهداف التدريب الخاص بك. ما الذي يجب تحقيقه على وجه التحديد (أي الأهداف التي يجب الوصول إليها) لكي تتمكن من تحقيق هذه الأهداف أي من هذه الأهداف يتطلب تعلم مجالات جديدة من المعرفة أو المهارات من المرجح أن تصبح هذه الأهداف أهدافا للتعلم في خطة التدريب الخاصة بك. وعلى غرار طبيعة أهداف التدريب، ينبغي تصميم أهداف التعلم وصياغتها لتكون كوتسمارتيركوت. (انظر المبادئ التوجيهية الأساسية وأمثلة لكتابة أهداف التعلم). في أي تسلسل يجب تحقيق أهداف التعلم عادة، التعلم يبني على التعلم. قد يكون من المفيد تعلم بعض مجالات المعرفة والمهارات قبل تعلم مجالات جديدة. النظر بعناية - عندما كنت قد حققت كل من أهداف التعلم الخاص بك، سوف كنت فعلا قد حققت كل من أهداف التدريب الشاملة الخاصة بك الآن تقرأ لكتابة أهداف التعلم الخاصة بك في إطار لتصميم خطة التدريب الخاصة بك. ما هي أفضل أنشطة التعلم (الأساليب) لتحقيق أهداف التعلم الخاصة بك هل الطرق تتطابق مع أسلوب التعلم الخاص بك، على سبيل المثال. أو القراءة أو القيام أو الاستماع هل الأساليب تمتد الأنماط الخاصة بك، أيضا هل الأساليب سهلة الوصول لك هل الأساليب الاستفادة من فرص التعلم من واقع الحياة، على سبيل المثال. واستخدام فرص التدريب أثناء العمل، ومشاكل الحياة الواقعية التي تحدث في العمل، واستخدام المشاريع والبرامج في العمل لاحظ أن أنشطة التعلم تتطابق دائما مع أهداف التعلم على أساس فردي. قد تستفيد من الروابط التالية، بعض الطرق النموذجية للتعلم. بعض طرق التعلم الجديدة في مكان العمل وجرد نمط التعلم.) هل تشمل أنشطة التعلم الخاص بك التفكير المستمر حول التعلم الخاص بك أنت (والمشرف الخاص بك، إن وجدت) سوف تستفيد من أخذ الوقت بانتظام للوقوف إلى الوراء والتحقيق حول ما يجري في التدريب الخاص بك، ماذا تتعلم وكيف، إذا كان ينبغي تغيير أي شيء، الخ المهارات في التفكير هي حاسمة للتعلم المستمر في حياتك والعمل. فكر في استخدام مجلة تعلم خاصة. الآن تقرأ لكتابة أنشطة التعلم الخاصة بك في إطار لتصميم خطة التدريب الخاصة بك. ما هي النتائج الملحوظة، أو أدلة التعلم، التي سوف تنتجها من أنشطة التعلم التي يمكن مراجعتها للتحقق من التعلم للحصول على أفكار حول ما هي النتائج لتصميمها في خطتك، انظر عينات من نتائج المتعلمين كوسيلة للتحقق من التعلم. الآن كنت على استعداد لكتابة الأدلة الخاصة بك من التعلم في إطار لتصميم خطة التدريب الخاصة بك. من سيتحقق من أن كل هدف من أهدافك التعليمية تم التوصل إليه من الناحية المثالية، يتم تقييم التعلم الخاص بك من قبل شخص لديه خبرة قوية في مجالات المعرفة والمهارات المطلوبة لتحقيق أهداف التدريب الخاص بك. الآن أنت على استعداد لكتابة المقيم الخاص بك في إطار لتصميم خطة التدريب الخاصة بك. الآن بعد أن كنت تعرف ما هي الأنشطة التي سيتم إجراؤها، والتفكير مرة أخرى حول أي التكاليف التي ستكون هناك حاجة، على سبيل المثال. والمواد، والمرافق، وما إلى ذلك. قد تحتاج إلى تحديث قسم كوتابودجيكوت في إطار عمل تصميم خطة التدريب الخاصة بك. كيف ستتعامل مع أي قضايا مستمرة في الوقت وإدارة الإجهاد أثناء تنفيذ خطتك التطوير المهني يشمل بطبيعته الحاجة إلى التنمية الذاتية، وكذلك. لذلك، قد تفكر في المعلومات في أقسام إدارة الإجهاد إدارة الوقت العمل التوازن الحياة الثقة بالنفس الذكاء العاطفي الحفاظ على موقف إيجابي تطوير أي مواد قد تحتاجها الهدف من هذه المرحلة من التخطيط الخاص بك هو الحصول على أو تطوير أي الموارد التي تحتاج إليها إجراء الأنشطة التي حددتها في المرحلة السابقة من الخطة. قد ترغب في مراجعة المعلومات في قسم تطوير مواد التدريب (تطوير المرافق والوثائق والرسومات، الخ) النظر إذا كنت بحاجة إلى الحصول على، أو البدء: التسجيل في الدورات، وشراء الكتب، جدولة الوقت مع الخبراء، والحصول على معلمه، جدولة والآن بعد أن كنت قد فكرت بشكل وثيق حول أساليب التعلم والمواد المرتبطة بها، والتفكير مرة أخرى حول أي التكاليف التي ستكون هناك حاجة، على سبيل المثال والمواد، والمرافق، وما إلى ذلك. قد تحتاج إلى تحديث قسم كوتابودجيكوت في إطار عمل تصميم خطة التدريب الخاصة بك. هل يجب أن يتم اختبار أي من طرق التعلم المخطط لها إذا كان لديك أي شخص آخر يستخدم الطرق ويشارك انطباعاتهم عن الطرق معك هل استعرضت بإيجاز الطرق، على سبيل المثال. الوثائق، النفقات العامة، الخ هل واجهت أي صعوبات في فهم الأساليب التخطيط تنفيذ خطة التدريب الخاص بك الهدف من هذه المرحلة من التخطيط الخاص بك هو ضمان عدم وجود مفاجآت خلال مرحلة تنفيذ التدريب الخاص بك. قد ترغب في مراجعة المعلومات في القسم التالي التنفيذ - إجراء التدريب أو تجربته أثناء التدريب، كيف ستأكد من أنك تفهم المعلومات والمواد الجديدة إجراء اختبار قصير بشكل دوري، على سبيل المثال. الجميع مرة واحدة في حين، حاول تذكر النقاط الرئيسية لما كنت قد تعلمت للتو، واختبار نفسك، وما إذا كنت الخلط، أخبر مدربك الآن. هل سيكون التعلم الخاص بك جذابة وممتعة هل أنت متأكد من أنك سوف تحصل على ردود الفعل الجارية اللازمة، والتدريب، والتوجيه، وما إلى ذلك خلال أنشطة التدريب والتطوير الخاصة بك النظر في المعلومات في الأقسام تقاسم التغذية المرتدة التدريب الإرشاد تحفيز الموظفين الإرشاد الحفاظ على المعنويات أين سوف تحصل الإدارية اللازمة والدعم والمواد غ أثناء التنفيذ، إذا كان ينبغي إجراء أي تغييرات على خطتك، وكيف سيتم تتبعها كيف سيتم إعادة تصميم الخطة كيف سيتم إبلاغها وإلى الأشخاص المناسبين تخطيط الجودة وتقييم خطة التدريب الخاصة بك والخبرات و الهدف من هذه المرحلة من التخطيط الخاص بك هو التأكد من خطتك سوف تلبي بالفعل أهداف التدريب الخاص بك بطريقة واقعية وفعالة. قد ترغب في مراجعة المعلومات في القسم: تقييم عملية التدريب ونتائجه المسؤولون عن تنفيذ وتتبع الخطة الشاملة الخاصة بك كيف ستعرف ما إذا كانت الخطة تسير على الطريق الصحيح أم تحتاج إلى تغيير إذا كان هناك خبير تدريب محلي يراجع الخطة. يمكن للخبير أن يستعرض، على وجه الخصوص، ما إذا كانت أهداف التدريب الخاصة بك سوف توفر النتائج المرجوة من قبلك (ومؤسستك، إن وجدت)، - أهداف التعلم محددة ومتوافقة مع أهداف التدريب العامة، - يتم اختيار أفضل الطرق للوصول وأهداف التعلم الخاصة بك، و - النهج الخاص بك لتقييم صالحة وعملية. قد تحتاج إلى تحديث قسم كوتبودجيكوت في إطار عمل تصميم خطة التدريب. هل يتم تضمين أساليب التقييم في جميع مراحل خطتك على سبيل المثال، هل يتم اختبار طرقك قبل تطبيقها هل تفهم الطرق التي يتم تطبيقها هل تقدم بانتظام ملاحظات حول مدى فهمك للمواد كيف ستتمكن أنت (ومشرفك ، إن وجدت) معرفة ما إذا كان تنفيذ الخطة يحقق أهداف التدريب المحددة في الخطة هل هناك أي خطط لتقييم المتابعة، بما في ذلك تقييم النتائج بعد عدة أشهر من إكمال خطتك المتابعة بعد الانتهاء من خطتك هذا غالبا جزء من الخطة التي يحصل المهملة. في مجتمعنا، كانت غالبا ما تركز على تحديد المشكلة التالية لحلها، أن عدد قليل منا لديه القدرة على الاعتراف الإنجازات الناجحة ومن ثم الاحتفال. تصميم وهذه الخطة ربما كانت تجربة تنوير جدا بالنسبة لك - تجربة جلبت وجهة نظر على التعلم يمكنك تطبيق في العديد من الساحات الأخرى من حياتك. تهانينا هي طرق تقييم المتابعة التي يتم تنفيذها هل قمت أنت (ومشرفك، إذا كان ذلك مناسبا) بإكمال تجربة ناجحة لتطوير وتنفيذ خطة التدريب والتطوير يتم الاعتراف بهذا الإنجاز بشكل كامل النظر في المعلومات في قسم أنظمة المكافأة لفئة التدريب والتطوير: لاستخلاص معرفتك بموضوع المكتبة هذا، قد تحتاج إلى مراجعة بعض الموضوعات ذات الصلة، والمتاحة من الرابط أدناه. يتضمن كل موضوع من الموضوعات ذات الصلة موارد مجانية عبر الإنترنت. كما يمكنك مسح الكتب الموصى بها المدرجة أدناه. وقد تم اختيارهم لملاءمتها وطابع عملي للغاية. أساسيات الكتب الموصى بها والمعلومات العامة الدليل الميداني للقيادة والإشراف في الأعمال التجارية من قبل كارتر مكنمارا، التي نشرتها أوثنتيسيتي كونسولتينغ، ليك. يوفر خطوة بخطوة، مبادئ توجيهية عملية للغاية لتجنيد واستخدام وتقييم أفضل الموظفين لعملك. يتضمن مبادئ توجيهية تؤدي بشكل فعال نفسك (كعضو مجلس إدارة أو موظف)، الأفراد الآخرين والجماعات والمنظمات. يتضمن مبادئ توجيهية لتجنب الإرهاق - مشكلة شائعة جدا بين العاملين في الشركات الصغيرة. يتم تكييف العديد من المواد في هذا الموضوع مكتبة حول التوظيف من هذا الكتاب. دليل ميداني للقيادة والإشراف مع الموظفين غير الربحية من قبل كارتر مكنمارا، التي نشرتها أوثنتيسيتي كونسولتينغ، ليك. يوفر خطوة بخطوة، مبادئ توجيهية عملية للغاية لتعيين واستخدام وتقييم أفضل الموظفين للمنظمات غير الربحية الخاصة بك. يتضمن مبادئ توجيهية لتقود نفسك بفعالية (كعضو مجلس إدارة أو موظف)، وغيرهم من الأفراد والمجموعات والمنظمات. يتضمن مبادئ توجيهية لتجنب الإرهاق - مشكلة شائعة جدا بين الموظفين غير الربحية. يتم تكييف العديد من المواد في هذا الموضوع مكتبة حول التوظيف من هذا الكتاب. ويوصى بالكتب التالية بسبب طبيعتها العملية للغاية، وغالبا لأنها تشمل مجموعة واسعة من المعلومات حول هذا الموضوع المكتبة. للحصول على مزيد من المعلومات حول كل كتاب، ما عليك سوى النقر على صورة الكتاب. أيضا، قد يتم عرض فقاعة من المعلومات. يمكنك النقر على عنوان الكتاب في تلك الفقاعة للحصول على مزيد من المعلومات أيضا. التوجيه والتدريب الموظفين يوصى باستخدام الكتب التالية بسبب طبيعتها العملية للغاية، وغالبا لأنها تشمل مجموعة واسعة من المعلومات حول هذا الموضوع المكتبة. للحصول على مزيد من المعلومات حول كل كتاب، ما عليك سوى النقر على صورة الكتاب. أيضا، قد يتم عرض فقاعة من المعلومات. يمكنك النقر على عنوان الكتاب في هذه الفقاعة للحصول على مزيد من المعلومات، أيضا. التدريب خدمات خطة تدريب نيو ساوث ويلز يحكم قانون التلمذة الصناعية والتدريب لعام 2001 إنشاء التلمذة الصناعية والتدريب في نيو ساوث ويلز، والذي يتضمن اشتراط أن خطة التدريب من أجل كل تلمذة مهنية أو تدريب تدريبي بموجب القانون. في هذه الصفحة: الخلفية بعد المشاورات، وضعت دائرة التدريب في نيو ساوث ويلز خطة تدريب منقحة للامتثال للتوصيات التي قدمها فريق عمل المتدربين مكتي بما في ذلك الخطة: يجب أن يتم تطويرها من قبل منظمة التدريب المسجل المرشحة (رتو) بالتشاور مع رب العمل و أبرنتيسترايني لتعكس بيئة العمل وطبيعة التدريب القائم على العمل التي يتعين القيام بها من قبل أبرنتيسترايني يسمح للمشاركة عن كثب بين الطرفين و رتو في تقديم التدريب وتقييم الكفاءات يحدد بوضوح الأدوار كل من أرباب العمل و رتوس في تدريب المتدربين والمتدربين، والدعم الذي ستوفره رتوس لأرباب العمل للمساعدة في التدريب هو وثيقة حية يتم استعراضها طوال فترة التدريب وتحديثها لتعكس التغييرات التي أدخلت على التدريب سواء داخل وخارج العمل دعم الكفاءة - والتقدم القائم على الكفاءات للتلمذة الصناعية والتدرب eships. 2016 تحديث خطة التدريب تم تنقيح خطة التدريب (نسخة يناير 2016) لتشمل التزامات والتعهدات الإضافية من قبل صاحب العمل، أبرنتيستريني و رتو. وعلى وجه الخصوص، يعترف الطرفان الآن ويوافقان على توثيق الاتصال، بما في ذلك إخطار دائرة التدريب في نيو ساوث ويلز بأن التدريب الرسمي قد اكتمل، وهو ما لم يبت فيه التقييم بعد الانتهاء من الكفاءة في التدريب المهني. ومن المتوقع أن تنفذ رتو خطط التدريب في أقرب وقت ممكن عمليا بعد 1 يناير 2016. يرجى ملاحظة أن المراجعات لا تحدث إلا في الصفحة الأولى. استخدام خطة التدريب إلزامي 1 أبريل 2013. المبادئ التوجيهية سيتم تطبيق المبادئ التوجيهية لخطة التدريب (نسخة يناير 2016) على جميع طلبات التلمذة الصناعية والمتدربة المقدمة بعد 1 يناير 2013. اقتراح خطة التدريب (تب) ومخططات التدريب (تب) تم تعديلها حتى 31 يناير 2011. وقد تم تقديم نماذج جديدة في كل من صيغ بدف و ورد 2007. نسخة بدف مع وظائف محسنة يتم تشجيع المنظمات على استخدام إصدارات بدف كما أدوب ريدر يسمح لك الآن بإدخال وحفظ البيانات في ملفات بدف (أشكال)، ويوفر وظائف محسنة عبر إصدارات ورد. وقد تم تصميم إصدارات بدف المقدمة مع عدد من الميزات بما في ذلك السكان السيارات من البيانات المحددة، والتحجيم النص التلقائي، والتاريخ التوحيد، مرفق تلقائيا مجموع ساعات التدريب على أساس المدرسة وما إلى ذلك من أجل الوصول إلى إصدارات بدف، تحتاج المنظمات أدوبي ريدر . برنامج أدوب ريدر مجاني ويمكن تنزيله من موقع أدوب على الويب. تحميل خطة التدريب المنقحة (نسخة 2016) اقتراح خطة التدريب تمشيا مع الترتيبات الحالية تم وضع مقترح خطة التدريب (تب) ليحل محل ملخص خطة التدريب. ولا تنطبق ترتيبات الانتقال المشار إليها أعلاه على برنامج المشتريات. لذلك يجب تطوير برنامج تب عند بدء التلمذة الصناعية أو التدريب، وتقديمه إلى عقد التدريب لجميع الطلبات المقدمة بعد 1 كانون الثاني / يناير 2011 باستثناء الحالات التي يلزم فيها تقديم خطة تدريب مع الطلب. ديفيد كولينز مفوض التدريب المهني معلومات ذات صلة يمكن لمدير التدريب المحلي في نيو ساوث ويلز أن يقدم المعلومات والمشورة والمساعدة على الهاتف 13 28 11

No comments:

Post a Comment